مدون بلوجر مدون بلوجر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قالب التنظيف لمدونات بلوجر .. كيفية استعمال قالب التنظيف لتغيير قالب المدونة

قالب التنظيف لمدونات بلوجر .. كيفية استعمال قالب التنظيف لتغيير قالب المدونة  

قالب التنظيف

يظطر الكثير من المدونين الى البحث عن قالب التنظيف لمدونات بلوجر لحذف مخلفات واضافات القالب السابق ، فالكثير يظطر الى تغيير القالب الخاص بمدونته لاي سبب من الاسباب ، لكن هل تسائلت يوما عن الدور الذي يلعبه هذا القالب ، وهل تسائلت عن الطريقة الصحيحة لتركيب قالب التنظيف لمدونات بلوجر ؟ 

في هذا الدرس الخاص بتغيير القوالب وتفادي الوقوع في اخطاء يرتكبها اغلب المدونون المبتدئون سنضع بين ايديكم احد افضل القوالب الخاصة بتنظيف المدونة على منصة بلوجر والقضاء على مخلفات واضافات القالب السابق ، اي ان المدونة ستعود الى الوضع الإفتراضي مع الاحتفاظ بالأرشفة كما هي .

ماهي المشاكل التي ستواجهك عند تغيير قالب بلوجر ؟

كل قالب يحتوي على شفرات خاصة ، كما يحتوي على اضافات خاصة به ايضا ، فلو غيرت قالب جديد ستبقى جميع اضافات القالب القديم ، وطبعا هذا سيخلق لك الكثير من المشاكل التي انت في غنى عنها ، وقد تسوء الامور الى حد التأثير على ارشفة موقعك ، لذلك فلا بد من تنظيف جميع مخلفات وملفات القالب القديم وحذفها نهائيا قبل تركيب اي قالب ، وطبعا هذا لن يتم الا عن طريق قالب التنظيف .

كيف يعمل قالب التنظيف على مدونة بلوجر 

طبعا مبدأ العمل معروف وهو حذف المخلفات والاضافات التي لا تحتاجها ، فأنت بإستعمالك لهذا القالب ستجعل المدونة في وضع نظيف اي بعبارة اخرى عذراء ، رغم ان القالب فارغ فهو يقوم بعمل رائع ، حيث يخبر محرك البحث ان هذه المدونة نظيفة من اي اضافات قد تعيق عملية الارشفة بشكل عام .

كيفية تركيب قالب التنظيف على بلوجر

يحتوي القالب على اكواد بسيطة وقليلة لكن عملها ممتاز ، تركيبه سهل جدا ولا يحتاج الى شرح كبير ، وكل ماعليك هو الذهاب الى :

تحرير HTML ثم تحذف الكود السابق وتضع مكانه كود قالب التنظيف ثم الضغط على حفظ كما هو موضح في الصورة .

او هناك طريقة ثانية من خلال الضغط على "نسخ احتياطي" ثم تحميل ملف قالب التنظيف مباشرة كما توضح الصورة التالية .

رابط تحميل القالب : من هنا

او انسخ كود القالب مباشرة

 
هذا كل شيء بخصوص كيفية استعمال وتركيب قالب تنظيف مدونة بلوجر ، اذا واجهتكم اي مشاكل لا تترددوا في ترك تعليق بالمشكلة في الاسفل وسنرد عليكم في اقرب وقت .


عن الكاتب

Steeve Brown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدون بلوجر